قصة نجاح أرجون رامبال

Sunday, December 1, 2013
القصة وراء نجاح أرجون رامبال

بعد ان كان ناجحاً في عرض الأزياء ترك نجاحه كعارض أزياء وراءه وقرر أن يختار واجهة جديدة ودرب جديد، بالرغم من أن بعض النقاض يقول أن عارضي الأزياء لا يمكن أن يكونوا ممثلين ناجحين وأنهم غير محظوظين.
لقد نجح في المرة الأولى حين دخل لعالم الأزياء وكان له سحره على المدرج الذي ساعده في الوصول للشهرة، وقد كان لاسمه عامل كبير في مقدار الحظ الذي حصل عليه في مشواره المهني.
فحرف الـ "رالذي يبدأ به لقبه هو نفس الحرف الذي تبدأ به كلمة مدرج بالهندية، حيث تألق على خشبة المدرج وصنع سحره الأول في عالم الأزياء، وعندما التقي بمصمم الأزياء (روهيت بالفي نادٍ رياضي وأخد بيده لمدرج عرض الأزياء.
وفي بداية 2001 قرر أرجون أن يترك عالم الأزياء، حيث لعب حرفاً آخر من حروف الأبجدية دوراً في نجاحه، وهو حرف "أفي اسم المخرج أشوك ميهيتا والذي أصبح جزءاً هاماً في حياة أرجون المهنية.
عرض أشوك ميهتا عليه دور البطولة في فيلمMoksha  وبدأ بتصويره فعلا، ثم عاد راجيف راي من السفر وصمم على أن يعمل مع ارجون في فيلم'Pyaar, Ishq Aur Mohabbat'، وبسبب تأخر صدور فيلمMoksha  صدر فيلمه الثاني'Pyaar, Ishq Aur Mohabbat'  مع سونيل شتي وافتاب بهذا الفيلم توج ارجون أول ظهور له في السينما في عام 2001 وتلاه بفيلمMoksha بعد مرور أشهر قليلة بينهما من العام نفسه.

 
 
www.Bollywod.likelo.me